ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info@uoz.edu.ly
هاتف 0021891716445

كلية المحاسبة الرجبان جامعة الزنتان إدخال بيانات بمنظومة الجامعة الإلكترونية

الرئيسية // الأخبار // كلية المحاسبة الرجبان جامعة الزنتان إدخال بيانات بمنظومة الجامعة الإلكترونية
23 يونيو, 2024 0 تعليق 148 زيارة

كلية المحاسبة الرجبان جامعة الزنتان إدخال بيانات بمنظومة الجامعة الإلكترونية.

متابعات... المباشرة في إدخال البيانات بمنظومة الجامعة الإلكترونية.. 


إن تطوير وتنسيق عملية إدخال البيانات الأكاديمية في منظومة الجامعة الإلكترونية يعد تطورًا هامًا وإيجابيًا في سير العمل الأكاديمي. ويعكس هذا الإجراء التعاون الفعّال بين إدارة مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة وكلياتها. 


وهاهي كلية المحاسبة الرجبان جامعة الزنتان.تباشر اليوم الأحد 2024.6.23 م، في ادخال بياناتها بحضور عميد الكلية ووكيل الشؤون العلمية ورؤساء اقسامها في المنظومة الإلكترونية بالجامعة وبحضور مركز المعلومات والتوثيق والمكتب الاعلامي بالجامعة 


من خلال هذا التنسيق والتعاون، يتم ضمان سلامة ودقة البيانات المدخلة، مما يسهم في تسهيل العمليات الأكاديمية اللاحقة.


وبفضل هذا النظام الإلكتروني المتقدم، يمكن لأعضاء هيئة التدريس والطلاب الاستفادة من تحديثات البيانات بشكل سريع وفعال، وتحسين جودة الإدارة الأكاديمية والتخطيط المستقبلي. 


هذا التطور يعزز أيضًا الشفافية والثقة في العملية التعليمية، ويؤكد حرص إدارة الجامعة بتقديم خدمات تعليمية متميزة ومبتكرة.


والأهم أن إدخال البيانات الأكاديمية في منظومة الجامعة الإلكترونية هو خطوة هامة نحو تطوير العمل الأكاديمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة. 


ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون والتنسيق من أجل إدخال بيانات كل الكليات في الجامعة لتحقيق التحسين المستمر وتطوير العمل الأكاديمي والإداري


#المكتب_الاعلامي_بالجامعة

مشاركة:

التعليقات