ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info@uoz.edu.ly
هاتف 0021891716445

ختام زيارة وفد جامعة الزنتان إلى جمهورية مصر العربية.

الرئيسية // الأخبار // ختام زيارة وفد جامعة الزنتان إلى جمهورية مصر العربية.
20 أبريل, 2024 0 تعليق 158 زيارة

ختام زيارة وفد جامعة الزنتان إلى جمهورية مصر العربية..

استقبل سعادة السفير / محمد عبد العالي مصباح القائم بأعمال السفارة الليبية بالقاهرة بمكتبه اليوم الخميس الموافق 18 إبريل 2024 السيد رئيس الجامعة ، والسيد عميد كلية المحاسبة بجامعة الزنتان ،وبحضور السيد أحمد أكريم مساعد الملحق الثقافي والأكاديمي بالسفارة . وذلك على هامش زيارة وفد جامعة الزنتان لجمهورية مصر العربية في مهمة رسمية لعقد شراكة تعاون علمي مع عدد من الجامعات المصرية .

وفي بداية اللقاء رحب سعادة السفير بالوفد ، مؤكداً حرص السفارة على تقديم الدعم والتسهيلات الممكنة لإنجاح مهمته .

من جانبه ، تقدم الدكتور محمد دقالي رئيس جامعة الزنتان بالشكر والتقدير لسعادة السفير وللسادة أعضاء الملحقية الثقافية والأكاديمية على الجهود المبذولة ، وأشار إلى أنه بحث خلال زيارته لعدد من الجامعات المصرية توقيع بروتوكولات تعاون في المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية والثقافية والمعرفية وتبادل الخبرات والمشاركة في المؤتمرات والندوات وحلقات البحث وورش العمل والنشاطات العلمية والاشتراك في تنفيذ الاشراف المشترك على رسائل الماجستير والدكتوراه ، وأكد أنه لاقى ترحيباً وحرصاً من الجامعات المصرية على توطيد علاقاتها مع جامعة الزنتان وكافة الجامعات الليبية .

وفي ختام اللقاء أهدى الوفد (( درع جامعة الزنتان )) لسعادة السفير تقديراً وعرفاناً للجهود المبذولة من قبل البعثة بالقاهرة لتسهيل مهمة الوفد .

من جانبه ، أهدى سعادة القائم بالأعمال نسخة من (( التقرير السنوي لمنجزات السفارة خلال عام 2023 )) إلى وفد الجامعة ، متمنياً لهم دوام التوفيق

مشاركة:

التعليقات