ابقى على تواصل

بريد إلكتروني info@uoz.edu.ly
هاتف 0021891716445

التحول الرقمي وقبول الطلاب الجدد في اجتماع مسجلي الكليات للعام الجامعي 2025.2024 م

الرئيسية // الأخبار // التحول الرقمي وقبول الطلاب الجدد في اجتماع مسجلي الكليات للعام الجامعي 2025.2024 م
12 أغسطس, 2024 0 تعليق 145 زيارة

التحول الرقمي وقبول الطلاب الجدد في اجتماع مسجلي الكليات للعام الجامعي 2025.2024 م.

في إطار جهود جامعةالزنتان لمواكبة التطورات التقنية والتعليمية، عقد السيد مسجل الجامعة العام اجتماعًا موسعًا اليوم الاثنين 12 أغسطس 2024 مع مسجلي كافة الكليات. وتناول الاجتماع عددًا من القضايا الهامة لسير العملية التعليمية بالجامعة.

وأبرز ما جاء في الاجتماع:

1. عرض منظومة الجامعة الإلكترونية:

 و التقدم الملحوظ في تطوير البنية التحتية التقنية للجامعة، بما في ذلك آليات تطبيق النظام الإلكتروني على مستوى الكليات. والتأكيد على أهمية هذه المنظومة في تسهيل إجراءات القبول والتسجيل والمتابعة الأكاديمية للطلاب.حسب ما تم توضيحه من قبل مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة 

2. استعداد الكليات لقبول طلاب جدد:

ناقش المشاركون في الاجتماع الطاقة الاستيعابية المتوقعة لكل كلية، وآليات توزيع الطلبة الجدد بما يتناسب مع إمكانيات الكليات. وشددوا على ضرورة استيعاب أكبر عدد ممكن من الطلاب الجدد دون المساس بجودة البرامج التعليمية.

3. سير عمل قسم التسجيل بالكليات:

تم استعراض التحديات التي تواجه العمل بالكليات وسبل التغلب عليها، مع التركيز على تحسين الخدمات المقدمة للطلاب وتطوير الأنظمة الإدارية. وأكد المشاركون على أهمية التنسيق المستمر بين مسجل الجامعة والمسجلين في الكليات.


وأشاد مسجل الجامعة بجهود مسجلي الكليات، مؤكدًا أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الحرص على تطوير العملية التعليمية بما يلبي احتياجات الطلاب ويواكب التطورات المتسارعة في مجال التعليم الجامعي

مشاركة:

التعليقات