جامعة الزنتان ،الإدارة العامة
00218-912245
info@uoz.edu.ly

وكيل الشؤون العلمية

كلمة وكيل الشؤون العلمية للجامعة

بدايةً يسعدني أن أرحب بكم في موقع جامعة الزنتان منارة العلم والمعرفة ونحن نعيش عصر الثقافة والمعرفة الإلكترونية , عصر التحديث والتطوير ، عصر التجديد نسعى بخطى حثيثة نحو مستقبل متميز وواعد ، لتكون جامعة الزنتان من بين أفضل الجامعات العالمية , وهنا يكمن التحدي لتقديم أفضل المعايير ، وتحقيق الجودة العالية في ظل العولمة والتنافس العالمي. أصبحت المواقع الإلكترونية جزءاً رئيساً في إدارة أعمال الجامعات لما يوفرهُ من سرعة التواصل والإنجاز والذي صار مقياساً لكفاءة الجامعات.
وانطلاقاً من ذلكَ وتأكيداً على دور جامعة الزنتان في مواكبة تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نبدأ على بركة الله بالإعلان عن انطلاق الموقع الإلكتروني للجامعة حتى يكون مرجعاً أساساً للتعامل بين الإدارة العامة وكلياتها ؛ والانفتاح عن العالم الخارجي أسوةً بالمؤسسات في العالم المتحضر . حيث يوفر هذا الموقع كافة المعلومات ، وقاعدة بيانات لكل الكليات بالجامعة حتى يكون صلة وصل ، ويسهم في تحقيق الأهداف العلمية ، والتعليمية ، والبحثية للجامعة من خلال نشر المحاضرات ، ونشر كل الإصدارات لمجلات الجامعة العلمية ، بالإضافة إلى الاساهمات العلمية والبحثية من قبل أساتذة وخريجي الجامعة وتغطية المؤتمرات العلمية ، والنشاطات الجامعية. كما تتحقق الأهداف الخدمية لهذا الموقع من خلال نشر كل الإعلانات والجداول ، والنتائج الامتحانية لطلبة الدراسات الجامعية ، والعليا بالتنسيق مع الكليات.

كلنا أمل أن يعكس هذا الموقع التزام الجامعة إدارة وكليات بهذا النهج في كافة المجالات الأكاديمية ، والعلمية ، والبحثية ، خدمة للمجتمع.

أكرر ترحيبي بزوار الموقع من أساتذة ، وباحثين ، وطلاب ، وموظفين.

أدعوكم للاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع , والإسهام بمقترحاتكم وآرائكم ليزداد الموقع ألقاً وتميزاً .

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
د.إحنين المعاوي شنينة
وكيل الشؤون العلمية بالجامعة